الزمالك يفقد طارق حامد والسعيد أمام المحلة 

 طارق حامد
طارق حامد

يغيب  طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن  فريقه مباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للإيقاف.

وحصل طارق حامد على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون  اليوم في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس الوقت يغيب عمر السعيد عن مباراة المحلة المقبلة للإيقاف بعد حصوله عن الانذار الثالث في مباراة المقاولون العرب.

وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام المقاولون العرب المقامة باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وحازم إمام  ومحمود علاء و محمد عبد الغني وعبد الله جمعة وطارق حامد وإمام عاشور ورزاق سيسيه ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي و عمر السعيد.

جاءت بداية المباراة هجومية من قبل الزمالك لتسجيل هدف مبكر لارباك حسابات المقاولون في حين اعتمد الفريق المنافس على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، ويحصل أحمد مجدي لاعب الذئاب على بطاقة صفراء للخشونة مع إمام عاشور.

وفي الدقيقة الثامنة كاد رزاق سيسيه أن يحرز هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن أحمد الشيمي مدافع المقاولون يشتت الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى، وتوالت محاولات الزمالك الهجومية للتسجيل ويتصدى محمود أبو السعود بتسديدة قوية من عمر السعيد في الدقيقة الخامسة عشر ، بعدها يسدد مصطفى فتحي كرة قويه تعلو عارضة مرمى الذئاب.

وفي الدقيقة 27 يهدر عمر السعيد فرصة محققة للزمالك من رأسية علت العارضة، وتتوالى المحاولات البيضاء للتسجيل ويسدد إمام عاشور كرة قوية تعلو العارضة، ويدفع الجهاز الفني للمقاولون بعمر بسام بدلا من جون اوكلي.
ويكثف الزمالك محاولاته الهجومية في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.