تشكيل المقاولون للقاء الزمالك 

عماد النحاس
عماد النحاس

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

ويضم التشكيل كل من: 
حراسة المرمى: محمود أبو السعود
خط الدفاع: باسم علي  - أحمد مجدي – محمد سمير – حسن الشامي
خط الوسط: أحمد الشيمي  – عماد فتحي  – محمد حمدي زكي – عبد الله ياسين 
خط الهجوم: جون أوكلي - لويس ادوارد

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد عثمان أحمد عثمان استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة فور الوصول للاستاد، وقبل بدء عمليات الإحماء.
ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة
وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.
ويخوض الزمالك لقاء اليوم بقائمة تضم كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل 
خط الدفاع : عبد الله جمعة  – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- حازم إمام – حمزة المثلوثي 
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – حمدي علاء – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – يوسف أوباما – أيمن حفني – أشرف بن شرقي - مصطفى فتحي – محمد أوناجم
خط الهجوم: عمر السعيد – رزاق سيسيه
ويغيب عن الفريق كل من محمد عبد الشافي للإصابة ومحمد أشرف روقا بسبب تعرضه لوعكة صحية،  وأحمد سيد زيزو وشيكابالا للإيقاف وأحمد أبو الفتوح ومحمود الونش وسيف الدين الجزيري بعدما فضل الجهاز الفني منحهم راحة.