بـ4238 قطعة ثلج ..صينية تحطم رقماً قياسيًا بموسوعة جينيس | صور

الشابة ويندي سوين
الشابة ويندي سوين

سجلت الشابة "ويندي سوين" من شنجهاي، الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس لأكبر مجموعة من كرات الثلج منذ عام 2005 ، والتي وصل مجموعها الآن إلى 4238 كرة ثلجية. 

وقالت المرأة الصينية التي تحمل الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس لأكبر مجموعة من كرات الثلج، إن منزلها يحتوي على 4238 قطعة وقد نفد منها مكانها، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفية "ديلي ستار".

وتمكنت ويندي سوين، البالغة من العمر 50 عامًا، من تحطيم الرقم القياسي لأكبر مجموعة من كرات الثلج منذ عام 2005 ، عندما بلغ عددها 904 كرات أرضية، وقالت إن العدد قد تضخم منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضا| بشكل مفاجئ.. متطوعون روس يرتدون بابا نويل ويزورون الأطفال بالمستشفيات |صور

وقالت سوين لـويلز أونلاين: "عندما أرى كرة أرضية جديدة لا أملكها بالفعل وتتطابق مع معايير الاختيار الخاصة بي ، فإنني أرغب في الحصول عليها.. إن إضافتها إلى مجموعتي تثيرني فقط.. فالرضا عن إكمال مجموعة كاملة أخيرًا يبعث على السرور بما يتجاوز الكلمات."

وأضافت سوين إنها يجب أن تكون أكثر انتقائية فيما يتعلق بما تضيفه إلى مجموعتها لأنها تنفد من الغرفة.

وتابعت قائله: "بدلاً من شراء أي كرة أرضية ، حتى تلك الموجودة في متجر الدولار ، فأنا الآن منجذبة فقط إلى الكرات الأرضية ذات الحرفية الأفضل ، والمظهر الأكثر جمالًا ، والتصميمات الأكثر إبداعًا ، أو أنها كرة أرضية متوقفة نادرة".

وقدرت سوين أنها أنفقت حوالي 165 ألف دولار على كرات الثلج على مر السنين، مشيره إلى أن أغلى قطعة في مجموعتها هي قطعة أرض من تصميم لويس فويتون كلفتها حوالي 9،900 دولار.