جنايات الإسماعيلية تؤجل محاكمة قاتل زوجته بالرصاص في الشارع لجلسة 16 يناير

قتل زوجته بـ3 طلقات
قتل زوجته بـ3 طلقات

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار هانى مطاوع، وعضوية المستشارين هشام عبد المعز الغمراوى، وأحمد حسن مدين، ومحمد أحمد ناصف، وأمين سر، رضا رجب، تأجيل محاكمة  المتهم، بقتل زوجته بـ 3 طلقات أثناء سيرها إلى جلسة 16يناير المقبل للنطق بالحكم . 

وكان المتهم قام بقتل زوجته أمام إحدى الصيدليات في أحدى شوارع دائرة قسم ثالث بالإسماعيلية، بعد مشاجرة عائلية بين المتهم وزوجته بسبب مطالبة الأخيرة له بضرورة الابتعاد عن المخدرات. 

اقرأ أيضا| أسرة ضحية سفاح الإسماعيلية: لن نقبل العزاء إلا بعد تقديم الكفن

تعود وقائع الجريمة عندما تلقت مباحث الإسماعيلية بلاغ يفيد إطلاق أحد الأشخاص الرصاص علي سيدة في الشارع مما أدى إلى مصرعها على الفور. 

 وكان اللواء ياسرنشأت مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية في ذلك الوقت، تلقى إخطارا من العميد أحمد الشناوي مأمور قسم ثالث الإسماعيلية يفيد ورود بلاغ بمصرع سيدة بطلقات نارية أمام إحدى الصيدليات بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين وجود سيدة في العقد الثاني من عمرها مصابة بأعيرة نارية ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة باصابتها حيث تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام.

ودلت تحريات المقدم محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية أن الزوج وراء الواقعة بسبب خلافات عائلية بينهما، وتم القبض على الزوج لمعرفة أسباب ارتكابه الجريمة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت ضبط وإحضار الزوج القاتل والتحفظ على جثة القتيلة .