من إجمالي نصف مليون متقدم

منتدى شباب العالم: أقل من 7000 شاب سيشاركون في النسخة الرابعة

المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم
المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم

قالت سارة بدر المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، إن 500 ألف شاب سجلوا على موقع المنتدى للمشاركة في النسخة الرابعة، موضحةً أنه يعبر عن نجاح النسخة السابقة من المنتدى رغم التحديات التي فرضتها انتشار جائحة كوورنا، لافتةً إلى  أن أكثر قارات العالم في عملية التسجيل هي أفريقيا، أوروبا، أسيا، أمريكا الشمالية، وأمريكا الجنوبية.

وأضاف بدر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة ،الأولى"، في النسخة السابقة استقبلنا 7 آلاف شاب، وسيقل هذا العدد كثيرا في النسخة المقبلة حفاظا على سلامة الحضور وتطبيقا للإجراءات الاحترازية، وسنضطر إلى تقليل الأعداد. 

وتابعت المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، أن مسرح شباب العالم أصبح جزءً لا يتجزأ من المنتدى، حيث ستكون نسخته الثالثة تحت شعار "الفنون والثقافة جزء من التنمية وحق من حقوق الإنسان": "في كل نسخة نستقبل شبابا موهوبين من كل أنحاء العالم، وفي هذه النسخة سيشارك معنا فنانون من القرى التي استهدفها المشروع الرئاسي حياة كريمة". 

وأشارت، إلى أن النسخة المقبلة من المنتدى ستتيح الفرصة لمشاركة منصة شبابية تمكن الشباب من الحديث عن قصص الإنجاز والتحدي التي مروا بها خاصة في فترة كورونا: "هناك قصص نجاح كثيرة في هذه الفترة نريد تسليط الضوء عليها".

اقرأ أيضا: طبيبة: الوضع الوبائي مطمئن.. واحتواء الجائحة يرجع للتعاون بين الحكومة والشعب