بعد 20 عامًا ..رجل يعثر على خاتمه المفقود في ولاية كارولينا الأمريكية

الخاتم المفقود بعد العثور عليه
الخاتم المفقود بعد العثور عليه

عثر رجل أمريكي يدعى "جيمي بيكر" على خاتمة الخاص به في صف المدرسة الثانوية بعد حوالي 20 عامًا من فقده ، وذلك بفضل اثنين من موظفي وزارة النقل في ساوث كارولينا الذين عثروا عليه في حفرة على جانب الطريق. 

وكان قد تمكن زوجان من موظفي وزارة النقل في ساوث كارولينا من لم شمل رجل بخاتم الفصل التي فقده قبل عقدين من الزمن.

وقال موظفو النقل، جيمس ليندسي وهيوستن هود ، إنهم كانوا يقومون بإزالة خندق على جانب الطريق في مقاطعة سمتر الريفية ، بالقرب من شيلوه ، عندما وجدوه ومدون عليه مدرسة فورت دورشيستر الثانوية، مؤكدين أنهم كشفوا وجود اسمًا محفورًا داخل الفرقة ، لكنهم لم يتمكنوا من قراءته ، فطلبوا مساعدة ابنة "هود"، "ألي هود "، التي تمتلك مجهرًا.

اقرأ أيضا| هجوم عشرات الخنازير على منزل في ولاية تكساس |فيديو


واستطاعت الأبنة من تحديد الاسم المحفور ،وكان هو "جيمي بيكر" ، وقامت بالانتقال إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة العثور على المالك، حيث نشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمشاركة الصفحة الخاصة بالمدرسة التي كان يدرس بها "بيكر" حيث نشرت صورًا للحلقة على صفحتها الرسمية، وتواصل الأصدقاء وزملاء الدراسة الذين شاهدوا المنشور مع بيكر.

وتم لم شمل "بيكر" مع خاتمة المفقود، وقال في تصريحات له مع " WRDW-TV": "لم أكن أعتقد أنه كان هناك أي أمل في العثور عليه، حيث تم فقد الخاتم منذ حوالي 20 عامًا ، بعد وقت قصير من استلامه".

وقال ليندسي وهود إنهما كانا سعداء لأنهما كانا قادرين على مساعدة بيكر بحلقته وقالا إن ألي هود "قام بالفعل بكل العمل".