عاجل

شاهد.. لقطة طريفة من مباراة الاتحاد وسيراميكا بطلها الحكم وعامر عامر

صورة من مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا
صورة من مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا

لقطة طريفها شهدتها مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا والتي أقيمت أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز .

وعقب احتساب محمد عادل حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق الاتحاد السكندري اعترض عامر عامر حارس مرمي سيراميكا على قرار الحكم ليقوم محمد عادل بالرد عليه قائلا " يا حبيبي الصباحي أكد دة معاه 7 كاميرات ..  بتتكلم في ايه ياعم  ".

 

يذكر أن محمد الصباحي كان يتولى إدارة تقنية الفيديو خلال مباراة الاتحاد وسيراميكا ومعه محمد عبد العزيز مساعد . 

وكان سيراميكا  قد تمكن من تحقيق ريمونتادا مثيرة أمام مضيفه الاتحاد السكندري، بالتعادل بنتيجة (4-4)، في اللقاء الذي أقيم باستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الاتحاد بهدف أول عن طريق محمد عبد السلام في الدقيقة 12 قبل أن يتعادل شادي حسين لسيراميكا في الدقيقة 14 ونجح كريم الديب في إضافة الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 15 قبل أن يضيف الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 33 قبل أن يسجل شادي حسن الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 37 بينما قام مابولولو في إضافة هدف رابع للاتحاد في الثواني الأخير قبل انتهاء الشوط الأول . 

وفي الشوط الثاني تمكن سيراميكا من تسجيل هدفين عن طريق محمد إبراهيم من ضربة جزاء في الدقيقة 66 ، وإيفانس مينساه بالدقيقة 87 من عمر اللقاء .