الشعباني: نستحق الفوز.. والمصري في الطريق الصحيح رغم الصعوبات

معين الشعباني
معين الشعباني

أكد معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أن فريقه يستحق الفوز علي فاركو خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال التونسي معين الشعباني عقب المباراة :" نخوض المباريات في ظل العديد من الصعوبات منها عدم ثبات التشكيل من مباراة الي اخر بسبب تعرض البعض للإصابة بفيروس كورونا أو إصابات أخري أو عدم قيد في لقاءات أفريقيا لكننا نقدم مستوي جيد ونفوز".

وحقق الفريق البورسعيدي فوزًا غاليًا على فاركو، بهدف نظيف، سجله أحمد حمودي في الشوط الأول.

وأشار الشعباني أن المصري يسير في الطريق الصحيح رغم الصعوبات ، مبديا سعادته بالتزام اللاعبين وتنفيذ تعليمات داخل المستطيل الأخضر وخارجها.

ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 13 نقطة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد فاركو عند 9 نقاط في المركز السابع.

ويعد هذا الفوز الثالث علي التوالي للمصري ، حيث فاز علي المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدفين ، بعد أن حقق أول انتصار له علي حساب الجونة في الجولة الخامسة من الدوري بعد أربعة تعادلات متتالية ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة، قبل التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.

بهدف حمودي.. المصري يتخطى فاركو