رئيس جامعة القناة يجتمع بمجلس كلية الزراعة ويؤكد على بذل الجهد وتكاتف الجميع 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على ضرورة العمل وبذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة وتكاتف الجميع للنهوض بالجامعة بشكل عام والكليات بشكل خاص. 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس كلية الزراعة الذى عقد صباح اليوم برئاسة الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة وحضور الدكتور محمد عبد النعيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد ياسين وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد وصفى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالإضافة إلى رؤساء الأقسام بالكلية. 

وأضاف رئيس الجامعة أن كلية الزراعة من الكليات العريقة داخل جامعة القناة و تعد من أقدم الكليات، وأنه دائما ما يفتخر أنه أحد أبناء كلية الزراعة. 

وبدء المجلس بتقديم التهنئة لرئيس الجامعة على توليه منصب رئاسة الجامعة، كما ناقش المجلس العديد من الأمور التى تتعلق بالكلية من أهمها، سير العملية التعليمية بالكلية، والاستعداد للامتحانات العملية والنظرية ومناقشة تعيين المعيدين الجدد بالكلية. 

وفى نهاية المجلس تم تكريم الدكتور ناصر مندور على توليه منصب رئاسة الجامعة.

وكان قد أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن الأنشطة الطلابية خلال الفترة القادمة سوف تلاقي كل الدعم، وذلك تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية التي تسعى إلى ازدهار الحياة الجامعية بكل تفاصيلها والتي على رأسها الأنشطة الطلابية. 

وأضاف أنه ستكون هناك خطة طموحة تليق بالجامعة للنهوض بالأنشطة الطلابية والتوجه الثاني هو ربط البحث العلمي بالقطاعات الإنتاجية للدولة. 

جاء ذلك خلال كلمته في ختام المهرجان الكشفي 37 والارشادي 27 لجوالي وجوالات جامعة قناة السويس، الذي نظمته إدارة الجوالة بإدارة رعاية الشباب تحت إشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية وإشراف تنظيمي عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وابتسام سليم مدير إدارة الجوالة، خلال الفترة من 9 إلى 16 ديسمبر الحالي داخل الحرم الجامعي، بحضور عدد من عمداء ووكلاء الكليات. 

وأضاف رئيس الجامعة أن نشاط الجوالة داخل أي كلية معناه وجود الروح بها لأن نشاط الجوالة يعلم الاعتماد على النفس وكيفية التعامل مع الحياة التى سيقابلها، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يكون جوالا عندما كان طالبًا. 

اقرأ أيضا: ندوة معايير الحكم على جودة رسائل الماجستير والدكتوراة بجامعة أسيوط