المقاولون العرب يحفز لاعبيه بالمكافآت للفوز على الزمالك

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

يختتم مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريباته بالجبل الأخضر، استعدادا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الثلاثاء، بمنافسات الجولة السابعة من الدوري والذي سيقام على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
وتسعى إدارة نادي المقاولون العرب لتحفيز اللاعبين حيث عقد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة اجتماعا قبل مران الفريق وأكد رصد مكافآت خاصة حال تحقيق الفوز على الزمالك.
وأكد فتحي للاعبين دعم الإدارة الكامل للفريق من أجل الفوز على بطل الدوري العام الزمالك، وأنه لم تؤخر أي طلب للجهاز الفني بقيادة عماد النحاس واللاعبين.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 5 نقاط، حيث خاض ذئاب الجبل 6 مباريات منذ بداية الدوري، فاز في مباراة وتعادل في اثنتين وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبي والأهلي وأخيراً البنك الأهلي.
ويختار عماد النحاس المدير الفني بعد مران اليوم القائمة التي سيخوض بها المباراة والتي سيدخل بها معسكرا مغلقا ويسعى النحاس لتجهيز قوته الضاربة خلال اللقاء مثل جون أوكلي ولويس إدواردو ومحمد سمير وفاروقا نور الدين ومحمد سالم.

اقرأ أيضاً:الزمالك يختتم تدريباته اليوم للقاء المقاولون العرب