عاجل

«مياه البحيرة»: انتشار مكثف لسيارات ومعدات الشفط لمواجهة الأمطار| صور 

رفع مياه الأمطار
رفع مياه الأمطار

أكد اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة على   انتشار كافة معدات وسيارات الشركة من أمس الأحد إلى الآن لتصريف وشفط مياه الأمطار بمدن ومراكز المحافظة. 

اقرأ أيضاً: رئيس مياه البحيرة يوجه باستمرار حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السيئ

وأشار رئيس الشركة إلى متابعة تنفيذ خطة مواجهة تجمعات الأمطار من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالشركة.

ولفت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة إلى متابعة جميع فروع الشركة أثناء عملية رفع مياه الأمطار بكافة مدن ومراكز المحافظة.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي بجميع المناطق على مستوى المحافظة لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع أيه حالات طارئة بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة طوارئ برئاسته بالتنسيق مع غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة ومع السادة رؤساء المدن والمراكز على مستوى مراكز المحافظة.

كما قامت جميع أفرع الشركة بتوزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة فى الأماكن الحيوية وفقاً للخطة الموضوعة مسبقا حسب خطة الطوارئ.

ويناشد رئيس الشركة المواطنين بحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم إلقاء مخلفات داخلها فهذا قد يعرضها للإنسداد علاوة ونهيب بكافة المواطنين التواصل معنا في حال الشكاوى الاتصال برقم الطوارئ 125 من أي خط أرضى.

وصرح «نشأت»، أن العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة يبذلون جهودًا غير عادية أثناء هذه النوة من أمس إلى الآن ويواصلون العمل بكل جهد وكفاح وبكل وطنيه ويتواجدون في جميع الشوارع والميادين في ظل هذه الأجواء القاسية.