عاجل

تامر حسني يحمل رسالة حب للجمهور العالمي في «إكسبو 2020 دبي»

تامر حسني
تامر حسني

تواصل الشركة المنظمة لحفل النجم تامر حسني، أعمال التجهيزات اللازمة للحفل المقرر إقامته في ساحة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر المقبل.

وأوضح المخرج صلاح الياسري، أنهم انتهوا من وضع اللمسات الأخيرة من أجل استضافة الفنان المصري الذي أعد برنامجًا غنائيًا يحمل الكثير من التنوع والإبهار من بين أغنياته الناجحة والمتميزة بين الجمهور الذي بات ينتظر موعد حفله في «إكسبو 2020 دبي» من مختلف الجنسيات العربية والعالمية.

فيديو| تامر حسني يرقص مع ابنته تاليا في أول ظهور لها

ومن جهته، أوضح تامر حسني من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، بأنه متحمس بشدة لأداء حفله الغنائي في إكسبو 2020 دبي، قائلاً: «الوقوف أمام معجبين من جميع أنحاء العالم هو هدف لكل فنان يسعى للوصول إلى العالمية، وأتمنى أن أنشر رسالة حب وتقدير لهذا الجمهور الرائع».

وتأتي حفلة تامر حسني ضمن سلسلة حفلات عربية غنائية جماهيرية في إكسبو 2020، وبعد أن استقطب الفنانين عبدالله الرويشد، محمد حماقي، محمد رمضان، ديانا حداد، حاتم العراقي، أصيل أبوبكر، وليد الشامي وأسماء لمنور، والعديد من الفنانين العرب، مؤكدًا أن لديهم العديد من المفاجآت المقبلة مع أسماء عربية ستكون في حفلات إكسبو 2020 العربية.