إصابة 4 أشخاص في حادت تصادم بالمحلة الكبرى بسبب الأمطار 

أرشيفية
أرشيفية

كتب عصام عمارة

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة بكسور وجروج وكدمات في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل متوقفة على جانب طريق المحلة الكبرى  - المنصورة، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وتم نقل المصابين للمستشفى العام بالمحلة الكبرى.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق المحلة الكبرى  - المنصورة وسقوط مصابين.

اقرأ أيضا| إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم ببني سويف

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وشرطة النجدة مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، حيث تبين أنه أثناء استقلال المصابين سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة من يد السائق مع  هطول الأمطار الغزيرة،  مما أسفر عن انحراف السيارة واصدمت بسيارة نقل.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام وتوقيع الكشف الطبي على  المصابين، وتبين  تنوع الإصابات ما بين كسور وكدمات وجروح في مناطق متفرقة من الجسد، وأن حالتهم الصحية مستقرة.

وأكد المصابين في أقولهم أنهم فوجئوا بوقوع الحادث وتصادم السيارة، مما أسفر عن تعرضهم للإصابة بجروح وكدمات متفرقة.

واستمع رجال المباحث لأقوال سائق السيارة، الذي ذكر أن عجلة القيادة اختلت من يده، مما أسفر عن انحراف السيارة عن الطريق، وعندما حاول السيطرة عليها اصدمت بسيارة نقل متوقفة على جانب الطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 من ناحية أخرى شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم تعرض شاب في العقد الثاني من العمر للصعق بالكهرباء بسبب سريان التيار الكهربي في أحد الأعمدة بشارع النادي بالقرب من محافظة الغربية، ونتج عن ذلك قفزه لعدة أمتار، فيما تعالت صرخات السيدات، وهرع الأهالي وأنقذت العناية الإلهية الشاب من الموت المحقق، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا لتلقي العلاج اللازم من آثار تعرضه للصعق بالكهرباء.

 كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بوجود شاب في العقد الثاني من العمر في حالة إغماء بسبب صعقه بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة بشارع النادي بمدينة طنطا.

 تم الدفع بسيارة إسعاف ونقل الشاب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وتم وضعه تحت الملاحظة لاستكمال العلاج وعمل الفحوصات الطبية اللازمة، حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.