أشعة سونار للاطمئنان على محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يجري محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة سونار للاطمئنان على حالته، بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وحرص الجهاز الطبي للأهلي على فحص اللاعب بشكل دقيق، للتأكد من جاهزيته التامة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد منح أفشة راحة سلبية برفقة مجموعة اللاعبين الدوليين عقب انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العرب، وذلك للتخلص من الإجهاد قبل الانتظام في التدريبات استعدادًا للقاء السوبر.

وتضم قائمة الفريق في قطر كل من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.
وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.
 

إقرأ أيضا: تاريخ مواجهات الأندية المصرية والمغربية في السوبر الأفريقي