ريم البارودي تخوض أولى بطولاتها الدرامية بحكاية «بنات السباعي»

ريم البارودي
ريم البارودي

تواصل النجمة ريم البارودي، تصوير أولى بطولاتها الدرامية المطلقة، بحكاية «بنات السباعي»، داخل أحداث مسلسل «حد فاصل»، مع المخرج تامر حمزة، بأحد الأحياء السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وتظهر «ريم»، خلال الحكاية بشكل مختلف عن الشخصيات التي قدمتها سابقًا، حيث استعدت لها البارودي جيدًا، خاصة وأن الحكاية تدور في 5 حلقات ويشارك في بطولتها محمود حجازي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، هبة حسن، مارتينا عادل.

«بنات السباعي» هي الحدوتة الثانية من مسلسل «حد فاصل» الذي كان يحمل اسم «القرار»، وذلك بعد انتهاء إدوارد من تصوير الحدوتة الأولى بعنوان «خيال علمي» ويشارك في بطولتها نانسي صلاح ومحمد مهران وعفاف رشاد وغفران محمد وعفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد إبراهيم.

في عيد ميلادها.. كيف تحدثت ريم البارودي عن جمالها والحسد والغيرة؟

من جهة أخرى، تواصل ريم البارودي، تصوير مسلسل «نقل عام»، بجانب الفنانين محمود حميدة وسوسن بدر وسميحة أيوب ومحمد محمود عبد العزيز وهو من إنتاج  فنون مصر والعمل من تأليف ورشة فنون مصر وإخراج المخرج الكبير عادل أديب.

وتجسد ريم البارودي خلال أحداث «نقل عام» شخصية ابنة محمود حميدة وسوسن بدر، وهى شقيقة ميرهان حسين، وتظهر ريم في دور طبيبة تدعى شيماء وتمر بالعديد من المواقف والأزمات وتبحث عن الخروج منها، وتعد المرة الأولى التي تجسد ريم شخصية طبيبة في الدراما.

 يذكر أن ريم البارودي، شاركت كضيفة شرف في مسلسل «فارس بلا جواز» مع الفنان مصطفى قمر، والذي عرض في موسم رمضان الماضي.