«فوله واتقسمت نصفين».. شبيه رشدي أباظة يشعل السوشيال ميديا |صور

الفنان الراحل «رشدي أباظة»
الفنان الراحل «رشدي أباظة»

قام رواد مواقع التواصل الأجتماعي «فيسبوك»، بتداول صور لشبيه الفنان الراحل «رشدي أباظة»، حيث نالت تلك الصور إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا نظرًا للشبه الكبير بينه وبين الفنان الراحل.

وذكر المتابعين، أن الشاب محمد مؤمن الذي يبلغ من العمر 45 عاماً يتمتع بشبه كبير بينه وبين الفنان الراحل «رشدي أباظة»، لكنه كان بعيداً عن الأضواء ولم يفضل الظهور على مواقع التواصل الإجتماعي تحت ذلك الأسم شبيه رشدي أباظة، واكتفى بهذا الشبه في حياته العادية فقط، فكل من يراه يتأمله كثيراً ويتراود في ذهنه فوراً طلة الدنجوان الراحل. 

شبيه الفنان الراحل «رشدي أباظة»

اقرأ أيضا| | بعد دفن «كاميليا».. رشدي أباظة يتزوج تحية كاريوكا في نفس الليلة

 وبحسب ما ذُكر، أن شبيه رشدي أباظة اختفى عن مواقع التواصل الإجتماعي طوال هذه السنوات، وكان يستعد لتقديم عمل فني عن حياة رشدي أباظة عام 2004، بعدما عرف أن فكري أباظة شقيق النجم الراحل قرر كتابة قصة حياته وبدأ يبحث عن شبيه رشدي أباظة ليقدم العمل، فتواصل معه محمد مؤمن والتقى به بالفعل، لكن شاء القدر وفاة فكري أباظة فتوقف العمل الذي كان من المقرر أن يقدمه محمد مؤمن شبيه رشدي أباظة، ومازال في انتظار تقديم نفس الدور محتفظاً بهيئته وعلى أهبة الاستعداد للانطلاقة الفنية الأولى له من خلال تجسيد قصة حياة رشدي أباظة.

شبيه الفنان الراحل «رشدي أباظة»

ولد الفنان رشدي أباظة في ٣ أغسطس ١٩٢٧، وفي أحد أندية الإسكندرية سنة ١٩٤٨ وفيما كان يلعب البلياردو اكتشفه المخرج السينمائي كمال بركات، وعرض عليه المشاركة في فيلمه الجديد «المليونيرة الصغيرة» مقابل مائة وخمسة جنيهات، وعندما علم والده طرده من البيت إلى أن صار رشدى نجمًا كبيرًا لامعًا في سماء الفن.

شبيه الفنان الراحل «رشدي أباظة»

ومن أشهر أفلامه «تمر حنة» و«امرأة في الطريق» و«رد قلبى» و«صراع في النيل» و«الرجل الثاني» و«المراهقات» و«فى بيتنا رجل» و«الزوجة ١٣» و«صغيرة على الحب» و«حواء على الطريق» و«الحب الضائع» و«غروب وشروق» و«أريد حلا» و«توحيدة والقاضى» و«الجلاد»، وكان آخر أفلامه قبل وفاته «سأعود بلا دموع».