سلوى محمد علي : «لوك شيرين في منتهى القوة»

لوك شيرين
لوك شيرين

وجهت الفنانة سلوى محمد علي، رسالة دعم للفنانة شيرين عبدالوهاب، في أعقاب أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، قائلة: "اللي عملته شيرين قوة شديدة.. وخاصة مواجهة العالم بلحظات ضعف".

وتابعت سلوى محمد علي، خلال لقاء برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قائلة " ON" ، «أقول لشيرين إنها حساسة وموهوبة واللوك الأخير قوة شديدة»

وإنتقدت سلوى محمد علي، وجود نشر لتفاصيل العلاقة الزوجية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: العلاقة الزوجية مقدسة ومينفعش نسرب أسرارها على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي عملت أخلاق جديدة.

وأتمت حديثها قائلة : "السوشيال ميديا ورطتنا في تصرفات جديدة .. ولسة مش عندنا إدراك إن اللي بنكتبه بيشوفه ملايين".

ووجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب ، في بداية أزمتها ، رسالة إلى طليقها حسام حبيب قائلة: "أنت إنسان كويس واشتغل على نفسك وأنت راجل ولازم تفضل راجل عشان معدنك كويس ومتربي وعندك حاجات حلوة كتير وحرام تدفن نفسك وأنت ظالم نفسك وتصدر كل عدة سنوات وربنا لا يعطى فرص كثيرة للناس".

وأضافت عبد الوهاب خلال مداخلة هاتيفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "ام بي سي مصر" أن من أول من علمت بخبر طلاقها هى أمها التى كانت ترى من البداية أنها هى وزوجها السابق لا يصلحا إلا كأصدقاء  وليس كزوجين .

وأوضحت أنها لن تترك لأولادها أموالاً بل ستترك لهم تعليم. وطمأنت الفنانة شرين عبد الوهاب جمهوروها بأنها بحاله جيدة، مشيرة إلى أن هناك عدم اتزان فى شخصيتها وأنها نزلت شغلها لكى يراها أولادها .

وتابعت أنها تريد الظهور بشكل جديد، مضيفة أنها: "رأسها كبرت وعمالة تفرز أفكار طول الوقت.. ولو سبتها دماغى هتكولنى.. وأنا عملت كدة عشان مبقاش حلوة فى عين زوجى". 

وأوضحت: "الوقت بين الطلاق وقص شعرها يوم واحد وأن هذه مش أول مرة أقص فيها شعرى" ، متابعة : "كنت مدبوحة عندما شكك البعض فى وطنيتى.. والفنان هانى شاكر كان يدافع عنى وأن مهما عملت الناس مش هتكسرنى".

إقرأ أيضاً .. شيرين عبدالوهاب: حسام حبيب شوّهني