روبرتسون يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد طرده أمام توتنهام

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حرص أندي روبرتسون، لاعب ليفربول، على تقديم رسالة اعتذار إلى جماهير الريدز بعدما تلقى البطاقة الحمراء خلال مواجهة توتنهام هوتسبير، التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2، في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد.

وتعرض أندي روبرتسون لحالة طرد في الدقيقة 77 بعد تدخله العنيف على لاعب توتنهام إيمرسون رويال.

وكتب روبرتسون، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لقد نشأت على تحمل المسؤولية عندما أفعل شيئًا خاطئًا، ويجب أن أعترف أن التحدي الذي قمت به كان سيئًا وسوء تقدير من جانبي".

وأضاف روبرتسون: "خطأي منحهم الفرصة لاتخاذ القرار، أشعر بإحباط شديد، من الأفضل على الأرجح ألا أتحدث عن أشياء أخرى في المباراة، بخلاف أن أقول مدى فخري ببقية الفريق.. بغض النظر عني، كان الأولاد من فئة مختلفة في ظروف صعبة بشكل لا يصدق".

وتابع: "دعم لا يُصدق أيضًا في الأوقات الصعبة! كنا نتمنى أن يكون الفوز هو المكافأة، ابقوا آمنين، لن تسير وحدك أبدًا".

وتعادل فريق ليفربول بصعوبة مع مضيفه توتنهام، بهدفين لكل منهما، في قمة مباريات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح "هاري كين" هدف تقدم توتنهام في الدقيقة 13، فيما سجل النجم البرتغالي دييجو جوتا هدف تعادل ليفربول بالدقيقة 35، وسجل "أندي روبرتسون" الهدف الثاني لليفربول بالدقيقة 69، وتمكن "هيونج مين سون" من تسجيل هدف تعادل توتنهام في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد توتنهام في المركز السابع برصيد 26 نقطة.