لقي عامل مصرعه خلال حفره بئر صرف صحي بقرية جزيرة بهيج التابعة لوحدة محلية قرية سوالم أبنوب بمركز أبنوب شمال شرق محافظة أسيوط.
تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بورود بلاغاً لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بانهيار غرفة صرف صحي على عامل أثناء أعمال الحفر.
اقرأ أيضا | لجنة المصالحات بأسيوط تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين
على الفور انتقلت إلى موقع الحادث فرق الإسعاف والحماية المدنية والإنقاذ وضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص انهيار غرفة صرف صحي على " محمد. س. ح" ٣٠ سنة مما أدى إلى وفاته.
وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع من انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى أبنوب المركزي، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





