زفاف عروسين بسيارة نصف نقل

عروس تزف بعد حفل زفافها بعربيه نصف نقل
عروس تزف بعد حفل زفافها بعربيه نصف نقل

لحفلات الزفاف طقوس وعادات معروفة في جميع البلاد حول العالم، فمثل ما كان هناك زي مناسب للزفاف وهو الفستان الأبيض للعروس وبدلة سوداء للعريس تعتبر سيارة العروسة المزينة بالورد من أساسيات أي حفل زفاف.

وهناك بعض الناس الذين قد يريدون إنشاء شئ جديد في حفل زفافها فتقوم باختراع وابتكار طريقة جديدة بدلا من السيارة، مثل اختيار طائرة للوصول أو موتوسيكل أو عجله ولكن حتما في هذا الموقف الذي يراه البعض انه محرج لم يكن مدبرا من العريس او العروس أن تنقلهم عربيه نصف نقل.

فبمجرد انتهاء حفل الزفاف، تفاجأت هذة العروس المصرية بعدم وجود سيارة مزينة بالورود لتقلها إلى المنزل، مما دفع عائلتها للجوء إلى حل سريع أثار جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثار اهتمام الكثير لغرابته وطرافته .

وأثار مقطع مقطع فيديو طريف جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثق المقطع لحظة تحميل عروس بفستان الزفاف على سيارة نصف نقل، والسبب المرفق بالمقطع أن سيارة الزفاف التي من المفترض أن تقلها إلى "عش الزوجية" كانت قد تأخرت، لذا اضطر العريس والمعازيم إلى رفعها على سيارة نصف نقل.

وظهرت العروس وهي هادئة وراضية بالأمر الواقع وهي التي يجب أن تكون مميزة فهي يعتني بها الجميع في هذه اللحظة، وفي حين مر المقطع بمرح على بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودعوا للعروس بالسعادة والهناء.

إلا أن البعض الآخر ألقى باللوم على العريس وعائلته، وأكدوا أنه لم يكلف خاطره للتأكيد على سيارة الزفاف أن تأتي في موعدها فقط، لكنه أيضا أنه لم يكلف نفسه بـ حمل العروس على السيارة وتركها لمن حولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @arecouple

اقرأ أيضًا| تأخر في شراء مستلزمات الكريسماس.. فطعنته زوجته بالسكين