السيطرة على حريق بمطعم في طنطا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عصام عمارة 

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق اندلع داخل مطاعم مشويات بمدينة طنطا، حيث أتت النيران على محتويات المطعم بالكامل وارتفاع السنة اللهب منه والدخان.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في مطعم للمشويات بشارع بن الفارص الواقع بدائرة قسم شرطة أول طنطا.

اقرأ أيضا| احتراق منزل في الغربية.. والنيران تلتهم جهاز عروسة | صور

وانتقل العقيد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا ورجال الحماية المدنية والإطفاء، إلى موقع البلاغ، ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة للمطعم دون وقوع إصابات. 

وبإجراء التحريات وبالمعاينة الأولية للحريق والمطعم، تبين نشوب حريق في المدخنة بسبب تراكم الزيوت والدهون واحتمالية أن يكون نشوب الحريق بسبب ذلك، ولا شبهة جنائية في اندلاع النيران وحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف ملابسات الحادث.
 
وكانت الحماية المدنية بالغربية، قد نجحت في وقت سابق في السيطرة على حريق محدود نشب داخل أحد مطاعم المأكولات بمنطقة كفر عصام، التابعة لمركز ومدينة طنطا، دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة كفر عصام التابعة لمدينة طنطا، لنشوب حريق محدود في إحدي مطاعم المأكولات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية وتم الدفع بسيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وتحرير محضر بالواقعة.