احتراق منزل في الغربية.. والنيران تلتهم جهاز عروسة | صور

احتراق منزل في الغربية.. والنيران تلتهم جهاز عروسة
احتراق منزل في الغربية.. والنيران تلتهم جهاز عروسة

كتب: عصام عمارة 

تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على حريق داخل منزل بقرية كفر حجازي بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى، دون وقوع أى إصابات، وأدى الحريق إلى التهام محتويات المنزل بالكامل من بينها جهاز عروسة كان مخزن داخل المنزل. 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بنشوب حريق هائل فى منزل بقرية كفر حجازي بدائرة المركز. 

اقرأ أيضا | السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالسيدة زينب 

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحادث حيث تمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الشقق المجاورة، وبالمعاينة المبدئية تبين أن السبب وراء الحريق ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران والتهمت جميع محتويات المنزل من فرش وأثاث من بينها جهاز عروسة قبل زفافها بأسبوعين ولا توجد شبهة جنائية خلف ذلك، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية قد تمكنت اليوم من السيطرة على حريق نشب في إحدى الشقق السكنية تقع بعمارة سكنية مأهولة بالسكان بشارع البحر بدائرة حي أول طنطا، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له أو الشقق المجاورة لها في العقار دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بلاغ بنشوب حريق في عمارة سكنية بشارع البحر بدائرة قسم أول طنطا وامتداد السنة اللهب والدخان من شرفات وشبابيك إحدى الشقق السكنية بها.

 وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالغربية إلى موقع البلاغ وسيارات الإسعاف وتبين أن الحريق نشب في شقة سكنية بالطابق الثالث في إحدى العمارات السكنية وتم الدفع بسيارتى إطفاء، وفٌرض كردونًا أمنيًا حول العمارة، وتمكنت من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتمت عمليات التبريد، للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

ويرجح أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائي في مطبخ الشقة أدى لاشتعال النيران وتم سؤال قاطني الشقة لمعرفة أسباب الحريق وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.