بدء محاكمة شادي خلف بتهمه هتك عرض 7 فتيات

شادي خلف
شادي خلف

بدء منذ قليل محاكمة المتهم شادي خلف إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، حيث يحاكم بتهمة هتك أعراض 7 فتيات في ستديو ورش تمثيل بالقاهرة ونويبع والتي بدأت في الفترة من عام 2016 وحتى عام 2020، وظهر المتهم داخل القفص مرتديا الملابس البيضاء.

اقرأ أيضاً: اليوم.. محاكمة سائق قتل نجله بمنطقة المعصرة


ونسبت النيابة للمتهم، 43 سنة، في القضية رقم 2455 لسنة 2021 كلي شرق القاهرة بأنه في تاريخ سابق على 4 يوليو 2021 بدائرة قسمي شرطة مصر الجديدة ونوبيع بمحافظتي القاهرة وجنوب سيناء، بأنه هتك عرض 7 من المجني عليهن.


ونشر بعض الفتيات على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة، حيث هتك عرض المجني عليها "س. م. ع"، بالقوة بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهته بضمهما لبعض ممسكا إياها من جسدها - منطقة البطن - حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له. ‫كما هتك عرض المجني عليها "م. ا. أ"، بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط وقبلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري جسدها، حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له.

وفى سياق اخر قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار جمال حسين أحمد، وعضوية المستشارين محمد رشدي أبو النجا وأمجد محمد أبوالفتوح، وأمانة سر شريف محمد علي ووليد سيد، بالسجن 3 سنوات على "محمد .س" سائق، لاتهامه باستعمال القوة والعنف مع موظفين عموميبن بارتكاز أمني بالقطامية. 

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، أنه بدائرة قسم شرطة القطامية، استعمل القوة والعنف مع موظفين عمومين وهم ملازم أول ومعاوني الشرطة لحملهم بغير حق على الامتناع عن عمل من وظيفتهم،  بأنه وعقب ارتكاب الجريمة محل الاتهام الثاني وبملاحقتهم له لضبطه قاد سيارته وألقى حمولتها أمامهم حال سيره لمنعهم من ضبطه وقد بلغ بذلك مقصده وتمكن من الفرار على النحو المبين بالتحقيقات .

وأضاف أمر الإحالة بأن المتهم تسبب خطأ في موت مواطن، وكان ذلك نتيجة عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين بأن قاد سيارته بسرعة تجاوز الحد المسموح به وقد اصطدم بالارتكاز الأمني مصطدما بالمجني عليه حال تأدية عمله محدثا وفاته وقد نكل عن وقت الحادث عن مساعدته على النحو المبين بالتحقيقات.