أسوأ الحوادث التي حدثت في عالم البحار

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تعتبر المخلوقات البحرية العملاقة هي مصدر خوف لدي كثير من الأشخاص بسبب كثرة الحوادث التى نسمع عنها ، وحالات الوفيات الكثيرة التى تسببها بعض من هذه المخلوقات .

وسنعرض لكم اليوم أبرز وأسوأ الحوادث التى حدثت في البحار والتى حازت علي شهرة واسعة 

جثة المشردين

ففي 6 يوليو 1999 ، تم اكتشاف جثة عارية لرجل مشرد   يبلغ من العمر 27 عامًا ملفوفة على مؤخرة الحوت القاتل تيليكوم في أورلاندو، وكان الرجل قد زار المتنزه قبل يوم واحد ، ثم مكث هناك طوال الليل.

 

التليكوم المفترس 

التليكوم هو حوت قاتل خطير للغاية، قام في 24 فبراير 2010  بعملية قتل متوحشه حيث كانت داون برانشو ، 30 عامًا ، تتدرب مع الحوت عندما سقط فوقها، ويقال إن الحوت قد عض ذيل حصانها ، وسحبها تحت الماء وأغرقها.

 

جوناثان سميث

في عام 1987 ، تمكن اثنان من الأوركا من الاستيلاء على جوناثان سميث ، الذي كان لديه أقل من أسبوع من الخبرة في التدريب مع الحيتان، وقاموا بجره عبر البركة. ولقد نجا لحسن الحظ ، لكنه عانى من تمزق في الكلى ، وتمزق في الكبد ، وعدة جروح في جسده.

 

الحوت نيبو

وحدث مرة أخرى في أوائل السبعينيات ، بعد قضاء بعض الوقت في العمل في Marine World ، تم جر Dave Worcester ، وهو مدرب ذو خبرة ، على طول قاع الخزان بواسطة نيبو ، وهو حوت قاتل شاب كان عديم الخبرة.

 

ديسكفري كوف كابوس

في عام 2009 ، تمكن سائح آخر من مانشستر ، إنجلترا ، من قطع إصبع قدمه على قطعة من المرجان أثناء السباحة مع الأسماك في ديسكفري كوف، وأصيب الرجل المصاب بالهيموفيليا بصدمة إنتانية وفشل في الجهاز بعد فترة وجيزة، ثم بتر الأطباء ساقيه ، لكنه توفي لاحقًا متأثراً بالجروح التي أصيب بها.

 

سحبته الأمواج 

أثناء الاستمتاع بوقته في رحلة SeaWorld Aquatica المائية ، تم اكتشاف رجل يبلغ من العمر 68 عامًا من مانشستر ، إنجلترا ، غير مستجيب تمامًا بعد سحبه من الركوب. أعلن في وقت لاحق عن وفاته.

اقرأ أيضاً| بعد حادث «تلمس».. مخاوف بشأن السلامة بعالم «ميتا فيرس»