كيما أسوان في صدارة مجموعة الصعيد بعد فوزه على البداري

منم مباريات مجموعة الصعيد
منم مباريات مجموعة الصعيد

عادل نصيح

انتهت مباريات اليوم من الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز ب بمجموعة الصعيد وأقيم منها 7 مباريات وتأجل لقاء ديروط وأسوان 24 ساعة ليقام غدًا الأحد. 

وأقيم منذ انطلاق البطولة 87 مباراة واحتضنت الشباك 191 هدفًا وتحقق الفوز في 57 مباراة وانتهى 30 لقاء بالتعادل وفي مباريات هذا الأسبوع لعبت الأرض مع أصحابها في 5 مباريات انتهت جميعها بفوز صاحب الملعب. 

تصدر كيما أسوان بقيادة سعيد عبد العزيز القمة ب 25 نقطة بعد فوزه في ملعبه علي البداري 3-1 ويحتل نادي أسوان المركز الثاني ب 23 نقطة وله مباراة مع ديروط.

وصعد بترول أسيوط بقيادة هشام عبد المنعم للمركز الثالث لأول مرة هذا الموسم ب20 نقطة بعد فوزه في ملعبه علي بني سويف بهدف دون رد والألمونيوم بقيادة محمود مرزوقي في المركز الرابع ب 19 نقطة بعد فوزه في ملعبه علي تليفونات بني سويف بثلاثية نظيفة. 

وتراجع المنيا بقيادة شديد قناوي للمركز الخامس ب 19 نقطة بعد تعادله خارج ملعبه مع الإعلاميين بهدفين لكل منهما ويأتي الفيوم في المركز السادس بعد تغلبه علي قنا بهدف نظيف وأصبح رصيده 19 نقطة. 

ويحتل ديروط المركز السابع ب 16 نقطة وله مباراة في ملعبه مع أسوان وفي المركز الثامن بني سويف ب 15 نقطة بعد هزيمته من البترول بهدف دون رد وفي المركز التاسع ب 12 نقطة المدينة المنورة بعد هزيمته من سوهاج 1-2 وفي المركز العاشر فريق شباب طامية ب 12 نقطة بعد تعادله مع ملوي بهدف لكل منهما.

ويحتل فريق نادي ملوي المركز الحادي عشر ب 12 نقطة بعد تعادله في ملعبه مع طامية ويأتي في المركز الثاني عشر ب 11 نقطة فريق سوهاج بعد أن حقق الفوز بقيادة مديره الفني الجديد ضياء الزعيم في أولى مبارياته التي يقودها علي المدينة المنورة 2-1. 

وفي المركز الثالث عشر فريق البداري ب 8 نقاط بعد هزيمته من كيما أسوان ويأتي في المركز الرابع عشر فريق التليفونات ب 7 نقاط بعد هزيمته من الألومنيوم بثلاثية نظيفة. 

وفي المركز الخامس عشر بـ 7 نقاط فريق الإعلاميين بعد تعادله مع المنيا 2-2 ويتذيل المجموعة ب 6 نقاط فريق قنا بعد هزيمته من الفيوم بهدف دون رد.