استعدادات مكثفة لافتتاح معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي CES 2022 بأمريكا

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي CES 2022
معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي CES 2022

على قدم وساق تجري الاستعدادات المكثفة لافتتاح معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي CES 2022 ، والذي يعد أحد أكبر الأحداث التكنولوجية والمقرر انطلاقه في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية في يناير 2022 .

 أعلنت جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) المنظمة التي تستضيف معرض CES، أن 1800عارض من 44 فئة تقنية قد سجلوا للظهور في CES.

سيبدأ CES 2022 في 5 يناير وحتى 8 يناير من العام المقبل ،نظرًا لأنه يحدث في وسط جائحة ، سيكون هناك عنصر عبر الإنترنت أيضًا من أجل السلامة ، غيّرت بعض الأماكن كيفية توزيع الهواء ، وسيتطلب الحدث إثباتًا على تلقيح COVID-19 من الحاضرين أيضًا.

سيكون هناك العديد من الفئات الجديدة في CES 2022 ، بما في ذلك تكنولوجيا الطعام ، وتكنولوجيا الفضاء ، والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ، من بين أمور أخرى. تشمل الشركات التي يجب مراقبتها TuSimple ، التي ستعرض شاحناتها المستقلة. من الهند ، سجلت سبع شركات للمشاركة في المعرض ، وخمسة منها موجودة في منطقة بدء التشغيل الخاصة بالحدث – يوريكا بارك. Enverde Altifarm و H-Bots Robotics على سبيل المثال لا الحصر.

اقرأ أيضاً| لغة التعليم في مدارس كتالونيا تُصعّب النقاش السياسي في إسبانيا

تعد سيارات الأجرة الجوية أيضًا من بين الاتجاهات المتوقع ظهورها في معرض CES 2021 القادم. تستعد سييرا سبيس لعرض خطة الفضاء في CES ، بينما ستعرض Beyond Honeycomb روبوتًا مزودًا بالذكاء الاصطناعي يمكنه إعادة إنشاء وجبات المطاعم. تشارك أيضًا Coinbase و Autograph ، وهما شركتان مشهورتان في فضاء NFT.