امرأة تتعرض لهجوم داخل سيارتها في محطة وقود بالصين |فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة هجوم غادر تعرضت له امرأة، كانت داخل سيارة فاخرة، بينما كانت تتزود بالبنزين في محطة وقود بالصين.

وأظهر خلال مقطع الفيديو، سيارة دفع رباعي سوداء من طراز "بورش"، أثناء توقفها داخل محطة الوقود، حيث كان خرطوم البنزين مربوطا بالسيارة، في مدينة شينزين جنوبي الصين.

وكان في محيط السيارة رجلان واقفان، وفجأة سار أحدهما باتجاه السيارة ونزع خرطوم الوقود منها بقوة، وأخرج ولاعة من جبيه، وأشعل النار بالوقود في السيارة فهبت كرة نار ضخمة.

اقرأ ايضا:«مراهقة» تخرج من قلب النار في منزلها |فيديو

وفي واقعة أخرى، تعرضت أمرأة بريطانية تدعى نيرالي باتيل، لهجوم وحشي من قبل سائق دراجة نارية في محطة البنزين التي تعمل بها في بيلسيز بارك شمال لندن ببريطانيا.

وتقول السيدة إن الرجل طلب الوقود وشتمها بكلمات مسيئة، وذلك عندما قالت له أنه لم يبقى وقود في المحطة،ومن ثم قام بالإعتداء عليها، وفقا لما أظهرته كاميرا المراقبة، وتم القبض على المعتدي من قبل الشرطة البريطانية.

ونقلت باتيل إلى المستشفى بسبب ارتجاج في المخ بعد تعرضها لهجوم وحشي وإساءة عنصرية في محطة الوقود التي تعمل بها جية دراجة نارية مستعرة تطلب الوقود.  

وبرر المعتدي فعلته بأنه يريد الوقود، حيث قام بضربها بفوهة البنزين، رغم أن العديد من المارة حاولوا أن يبعدوه إلا أنه استمر بالإساءة للمرأة التي تبلغ من العمر 38، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبينما فر الرجل من المكان سريعا، هب أحد الموجودين في المكان لنجدة المرأة التي كانت وراء عجلة القيادة، وما أن فتح الباب لها حتى هربت من المكان مسرعة.

وهرع موظفو محطة البنزين فورا نحو السيارة، حاملين طفايات الحريق وشرعوا في إخماد النيران، ما منع انفجار مدمرا في المكان.

واعتقلت الشرطة الصينية الرجل الذي نفذ الهجوم، وأخضعته للتحقيق، فيما لم تتضح بعد أسباب الهجوم.