تشييع جنازة فتاة بعد العثور على جثتها مخنوقة بالقليوبية

 تشييع جنازة فتاة كفر شكر بعد العثور على جثتها مخنوقة بالقليوبية
تشييع جنازة فتاة كفر شكر بعد العثور على جثتها مخنوقة بالقليوبية

شيع المئات من أهالي كفر عامر ورضوان التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، إلى مثواها الأخير، عقب صلاة الجنازة عليها، وسط دموع وأحزان الأهالي على الفقيدة هايدي وصفي، البالغة من العمر 22 عاما، التي تم العثور على جثمانها ملقى بطريق بنها الحر.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من جهودها لكشف غموض اختفاء فتاة بمركز كفر شكر، والعثور على جثتها، ملقاة على الطريق الحر "بنها - شبرا".

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا «التنظيم والإدارة» ينتهي من دراسة التسوية لـ 60 موظف بمحافظة القليوبية

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز كفر شكر بورود بلاغ باختفاء فتاة من قرية كفور عامر ورضوان مركز كفر شكر، عقب خروجها للذهاب للعمل بإحدى العيادات والمعامل الطبية ببنها، وعلى الفور أخطر اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، والكشف عن آخر رؤية لها وفحص علاقاتها في القرية بكفر شكر والعمل في بنها، وخلال السير في إجراءات الخطة ورد بلاغ بالعثور على جثتها ملقاة على الطريق الحر شبرا بنها في نطاق مركز بنها.

وجرى نقل الجثة للمستشفى، وجار بحث الواقعة وبيان سبب الوفاة؛ حيث كشفت معاينة رجال الشرطة وجود حبل في رقبتها وعدم وجود إصابات واضحة في الجثمان وأنها توفيت نتيجة الخنق وجارٍ فحص الواقعة لتحديد مرتكبها.

كانت محكمة جنايات بنها، بمحافظة القليوبية، قد قضت بالسجن المشدد 5 سنوات لمبلط ومحامي حر بتهمة الشروع في قتل عامل وشقيقتة بدائرة مركز شرطة بنها.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل على ماهر رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد محمد عبدالقادر ومجدى نبيل شفيق وسامح أحمد عبدالوهاب وأمانة سر محمد الخضرى ولطيف عبدالجواد ومحمود منيب.

وتضمن أمر إحالة المتهمان لمحكمة الجنايات انهما شرعا في قتل كلا من «م ص» عامل وشقيقتة «ه ص» ربة منزل عمدا بأن عقدا العزم على ذلك وأعدا سلاحين أبيضين سكين ومطواة وطعنا المجني عليه الأول وما أن استغاث المجني عليه بأهليته فخرجت المجنى عليها الثانية لنجدته فطعنها المتهم الثاني عدة طعنات بسلاح أبيض مطواة فأحدثا إصابتهما

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية اشارة من المستشفى بوصول كلا من «م ص» عامل وشقيقتة «ه ص» ربة منزل مصابان بعدة اصابات اثر طعنات بألة حادة.. انتقلت الأجهزة الأمنية وتوصلت التحريات إلى قيام مبلط ومحام حر بطعنهما إثر وجود خلافات مالية بين الطرفين وتحرر محضر بالواقعة والقى القبض على المتهمان والاسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة وقررت النيابة حبسهما وتقديمهما للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.