Advertisements

الطفلة لوجي في «الدادة دودي» تعلن خطبتها

رضوى خالد
رضوى خالد
Advertisements

احتفلت الممثلة الشابة رضوى خالد، التي اشتهرت في طفولتها بشخصية الطفلة "لوجي" في فيلم "الدادة دودي" بخطبتها، كما نشر صورتها مع خطيبتها وبعض الأقارب.

وشارك شقيقها الممثل الشاب أحمد خالد، متابعيه بصور له مع شقيقته نشرها عبر حسابه على انستجرام وهو يبارك لها على الخطبة متمنيا لها السعادة.

صلاح عبد الله في ذكرى رحيل شقيقه الأصغر: دفنته ورجعت صورت «الدادة دودي»

ورضوى خالد اشتهرت في طفولتها حيث شاركت في عدد من الأعمال، كان بدايتها فيلم "عريس من جهة أمنية" وبعدها وفي عمر 7 سنوات شاركت في فيلم "الدادة دودي" وشخصية الطفلة الشقية "لوجي".

‎‎وتوالت الأعمال التي شاركت فيها ومنها مسلسل "سرايا عابدين" ومسلسل "حق ميت" لحسن الرداد، وهي تبلغ من العمر الآن 20 عاما.


وكان الفنان صلاح عبد الله، قد أحيا مؤخرًا الذكرى الـ١٣ لرحيل شقيقه الأصغر، أحمد عبدالله، حيث قام بنشر صورته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق عبدالله، على الصورة قائلا: "بدموعى افتكرت، زي النهاردة من ١٣سنة وأثناء التصوير في الساحل للمشاهد المتبقيه من فيلم "الدادة دودي"، قبل رمضان بثلاثة أيام تقريباً فوجئت بخبر وفاة شقيقى الأصغر".

وأضاف: "نزلت دفنته وعملت العزاء في نفس اليوم وعدت للتصوير مراعاة لظروف الأطفال اللى كانوا ولادي في الفيلم وأسرهم وبالفعل أنهينا التصوير، وعدت لأنفرد بأحزانى وأبكى أخى الصغير بحرقة وأقرا له القرآن وأدعو له برحمة الخالق وغفرانه".

وتابع: "أرجوا من كل جمهوري قراءة الفاتحة والدعاء لأخى أحمد عبدالله.. وحشتنى يا إبنى، وعلى فكرة أخوك الصُغير سمير عبدالله جالك من١٠شهور.. ياترى إتقابلتوا؟!".

 

 

Advertisements


Advertisements