عاجل

تشيلسى يطارد نجم ميلان

هيرنانديز
هيرنانديز

يسعى نادى تشيلسى إلى التعاقد مع نجم ميلان اللاعب ثيو هيرنانديز لضمه إلى صفوفه، وذلك لتعويض غياب ظهيره بن تشيلويل الذى يعانى من إصابة على مدى طويل؛ حيث تعرض نجم البلوز بن تشيلويل لإصابة فى الأسابيع الماضية .

شهد الموسم تألق اللاعب صاحب الـ 24 عاماً؛ حيث قام بتسجيل ثلاثة أهداف فى ست مباريات فى الدورى الإنجليزى من مركز الظهير الأيسر .

لكن النجم الإنجليزى لم يستطع التألق هذا الشهر بعد إصابته بمشكلة فى الركبة، ومع وجود مخاوف من غياب اللاعب لفترة طويلة، ما جعل النادى يفكر فى بديل فى يناير.

أعلنت صحيفة إل ناشيونال أن المدرب توماس توخيل يريد أن يقنع مسؤولى تشيلسى للتعاقد مع هيرنانديز من نادى ميلان.

كان الظهير الفرنسى صاحب الـ24 عاماً متألقاً منذ انتقاله من ريال مدريد إلى سان سيرو عام 2019 .

فى الوقت الذى يسعى نادى باريس سان جيرمان إلى التعاقد مع اللاعب ومنافسة البلوز عليه للحصول على توقيعه .

كما أوضحت الصحيفة أن العمالقة الفرنسيين على استعداد لإنفاق أكثر من 34 مليون جنيه إسترلينى لضم هيرنانديز، فى الوقت الذى يستمر عقده مع ميلان لـ 2024، لعب فى فترة تواجده 100 مباراة مع الوسونيرى سجل خلالها 16 هدفاً، وصنع 18 أخرى .

يفكر نادى تشيلسى جدياً فى ضم هيرنانديز لقناعته بقدرة اللاعب على تعويض غياب شيلويل وسد الفجوة التى تركها ورائه .

يحاول اللاعب ماركوس ألونسو أن يقوم بدور شيلويل حالياً, لكن أدائه المتباين فى الآونة الأخيرة أسهم فى ظهور تشيسلسى بالصورة الهزيلة حالياً؛ حيث تعادل البلوز مع نادى إيفرتون بنتيجة هدف لكل منهما, ذلك مع معاناة إيفرتون من نقص شديد فى قوته على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس مساءً، بالرغم من امتلاكه للكرة بنسبة 80 % .

اقرأ أيضاً: إيفرتون يفرض التعادل على تشيلسي 1-1