برج القوس اليوم .. خذ استراحة قصيرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم 18 ديسمبر2021.

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه توقعات اليوم :
 
عاطفيًا 
قد تظهر بعض الأسرار الخفية قريبًا على السطح مما يؤدي إلى معارك ودراما في حياتك العاطفية. قد تشعر بالخيانة أو الكذب أيضًا لأن ثقتك تفشل في كل محاولة. الثقة مثل ورقة ، واحدة انهارت لا يمكن أن تكون سلسة مرة أخرى. إنه ما يبني أساس الحب وقد تجد الأساس ينهار شيئًا فشيئًا. 

مهنيًا 
حان الوقت لتنتهي الأيام المزدحمة ويكون العبء أقل قليلاً مما يوفر لك الكثير من الوقت للاسترخاء. خذ استراحة قصيرة ، وتمدد قليلاً ، وفي النهاية حان الوقت لتأخذ أنفاسًا عميقة. 

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدرعالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوى برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برجالقوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف منالعصبية حتى لا تخسر الكثير .