أنوشكا تكشف أسرار لأول مرة عن إكسسوارات «جراند أوتيل»| فيديو

الفنانة أنوشكا
الفنانة أنوشكا

كشفت الفنانة أنوشكا، أن الإكسسوارات التي كانت ترتديها خلال دورها في مسلسل "جراند أوتيل"  كانت تخص والدتها وجدتها.

اقرأ أيضا|أنوشكا تحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة بمهرجان همسة للآداب والفنون 

أضافت " أنوشكا" خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء أمس، أنها مازالت تحتفظ بملابس والدتها وإكسسوارات تخص جدتها حيث تحب تلك الهواية.

وأوضحت الفنانة أنوشكا، أنها لم تترك الغناء ولكنها بعدت فترة كونها لم تستطيع أن تنتج أغاني لها حيث تتكلف الأغنية الواحدة مبلغ وقدره، مشيرة إلى أنها تحن للعودة إلى الغناء مجددا.

وشددت على أن التمثيل يستغرق منها نحو 12 إلى 16 ساعة يومياً، حيث يتم العمل لساعات طويلة وهي غير آدمية حتى يتم الانتهاء من العمل الدرامي.

وعلى جانب آخر، أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنانه «أنوشكا» ومنحها جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن  دورها بمسلسل نجيب زاهي زركش ضمن تكريمات المهرجان في دورته التاسعة، وذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان.

وقال فتحي الحصري رئيس المهرجان إن هذا التكريم جاء بعد اجتماع لجنة التحكيم لتحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة وذلك بعد إعلان الإدارة عن تكريم الفنان نضال الشافعي، والفنانة هبة عبد الغني، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان محمد رياض، والفنانة دنيا عبد العزيز، والمطرب محمد ثروت، وحنان مطاوع، والفنان محمد ممدوح، والفنانة رنا رئيس، والفنان محمد محمود، والفنان أحمد بدير، والفنان خالد حجاج عبد العظيم، والفنان محمد إبراهيم يسري. 

جدير بالذكر أن الدورة التاسعة تحمل اسم عمدة الدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدني التي تقام في شهر سبتمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة.