رجل يأكل 30000 بيج ماك منذ عام 1972

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 كثير من الناس تقوم بأشياء غريبة لمجرد الشعور بأنها قامت بشئ يتحدث عنه الناس ويشعره أنه قام بالإنجاز ، وهو ما قام به هذا الرجل حيث أكل دون جورسك ، ضابط سجن متقاعد يبلغ من العمر 64 عامًا ، 30 ألفًا من بيج ماك بعد تناوله لأول مرة منذ 49 عامًا. 

 

وللاحتفال بهذا الإنجاز الهام ، قدم عرضًا لمدة نصف ساعة للحشد الذي اجتمع لمشاهدته وهو يستهلك طعامه المفضل، بمناسبة هذا الإنجاز المذهل ، حيث قرر أن يلتهم البرجر في مطعم ماكدونالدز حيث كان أول مطعم له على الإطلاق - في Fond du Lac في ويسكونسن ، الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وحصل جورسك على أول بيج ماك على الإطلاق في عام 1972 ، بعد فترة وجيزة من حصوله على رخصة قيادته ، وأكل ما يقرب من اثنين كل يوم منذ ذلك الحين، وفي الفيلم الوثائقي Supersize Me لعام 2004 ، قال جورسك " بمجرد أن حصلت على سيارتي الأولى ، هذا هو المكان الأول الذي أتيت إليه، بحسب موقع lolwot

 

وتابع "في اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا أكلت تسعة بيج ماك، وكان الأمر كما لو أنني لم أستطع الحصول على ما يكفي من الهامبرجر في ذلك الوقت. "

 

حتى أن جورسك تقدم للزواج من تحت الأقواس الذهبية ، حتى أنه يحتفظ بإثبات على استهلاكه للبيج ماك، ولقد حصل على الآلاف من الإيصالات والحاويات والأغلفة ، لكنه فقد أكثر من 7000 علبة من الستايروفوم في عام 1990 بسبب الإعصار .

 

وأضاف: "يسخر الناس مني ، لكن ذلك لم يزعجني أبدًا". "في آخر فحص طبي أجريته ، كان لدي انخفاض في نسبة الكوليسترول وكان ضغط الدم مثاليًا."، كما أن كل شيء بخصوص تناول بيج ماك كل يوم كان مثالياً، ولم أضطر أبدًا إلى الطهي.

 

فهو كان سريعًا وجاهزًا في غضون دقائق بعد مغادرتي العمل كل يوم أتناوله ولم يكن لدي رغبة في شيء مختلف، لقد وجدت طعامي المثالي، ولقد انتهى الضغط الناتج عن تناول وجبة غير وجبات ماكدونالدز ".

اقرأ أيضاً| اتفاقية بين ماستركارد وماكدونالدز لتقديم خيارات الدفع الإلكتروني في مصر