انطلاق مباراة الإنتر وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي.. بث مباشر

إنتر ميلان وساليرنيتانا
إنتر ميلان وساليرنيتانا

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي إنتر ميلان وساليرنيتانا، في اللقاء الذي يقام على ملعب أريكي، ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويدخل حامل اللقب إنتر، المباراة بعد أن استطاع في الجولة الماضية أن يستغل سقوط ميلان، ليخطف صدارة البطولة بفوزه 4-0 على كالياري.

ويبحث إنتر عن تحقيق الانتصار في مباراة اليوم التي تبدو في المتناول، للابتعاد أكثر بصدارة جدول الترتيب عن أقرب ملاحقيه ميلان، والذي يفصله عنه نقطة وحيدة.

وأعلن سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، عن تشكيل فريقه لمواجهة ساليرنيتانا وجاءت كالتالي: "هاندنوفيتش - دي أمبروزيو - دي فريج - باستوني - دومفريس - باريلا - بروزوفيتش - كالهانجولو - بيرسيتش - دجيكو - أليكسيس".

ويتواجد على مقاعد بدلاء إنتر كل من: "رادو - جاليارديني - فيسينو - لاوتارو - كولاروف - سينسي - رانوكيا - فيدال - ديماركو - سكرينيار - زانوتي - ساتريانو".

بينما جاء تشكيل ساليرنيتانا، كالتالي: "فيوريلو- ريبيري- كوليبالي- رانيري- كاستانوس- أوبي- جيومبير- سيمي- بوجدان- جاجليولو- كاري".

ويحتل إنتر صدارة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه ميلان، بينما يتذيل ساليرنيتانا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.