تشافي يحدد مصير ألبا وديمبلي من مباراة إلتشي في الدوري الإسباني 

لاعبي برشلونة
لاعبي برشلونة

كشف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن حالة الثنائي جوردي ألبا، وعثمان ديمبلي خلال مباراة إلتشي، المقررة إقامتها غدًا السبت على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي إن جوردي ألبا وعثمان ديمبلي جاهزان للعب أمام إلتشي في مباراة الغد بعدما عانا الثنائي من مشاكل عضلية بسبب الجهود التي بذلوها أمام أوساسونا الأسبوع الماضي، لكن لم يتعرض أي منهما لإصابة كبيرة.

وتدرب ألبا وديمبلي، بشكل طبيعي في الأيام الأخيرة مع بقية المجموعة وأصبح جاهزا للتواجد مع الفريق في مباراة الغد، فيما يغيب كلا من أنسو فاتي، وبيدري، وبرايثوايت، وسيرجي روبيرتو، وممفيس ديباي حيث أنهم يعانون من إصابات مختلفة.

وكشف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة أن الهدف الرئيسي للفريق هو التواجد في المراكز الأربعة الأولى، والتتويج بالألقاب وذلك بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا والخروج من مرحلة المجموعات.

وأضاف في تصريحات صحافية أنه لا يوجد شيء يمكن استبعاده الفريق قد يبتعد عن الصدارة ولكنه يمتلك ثقة كبيرة في الفريق متابعا : «لا نحقق النتائج بعد ولكني أتحلى بالثقة. هناك شعور إيجابي أفضل، وأمامنا اختبار كبير غدًا أمام إلتشي».

وحول نية برشلونة التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية قال تشافي: «في اللحظة الحالية نمر بوضع اقتصادي صعب. علينا التحلي بالواقعة، والتفكير في أنه ليس من السهل تدعيم الفريق. سنرى ما سيحدث، ولا أعرف أي شيء عن هالاند».