خبيرة تكشف عن أكثر الأبراج حظاً لعام ٢٠٢٢ .. أبرزهم برج الثور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كلها ايام وندخل في العام الجديد، وتتهافت الاشخاص لمعرفة ما يخبأ لهم عام ٢٠٢٢ من أخبار سعيدة، وهناك بعض الابراج الذين سيحظون بالحظ السعيد في عام ٢٠٢٢، وفي هذا الصدد نقدم ابرز الابراج المحظوظة في عام ٢٠٢٢ بحسب خبيرة الابراج ندى عادل.

اقرأ أيضاً| جلدك محاصر بـ1000 نوع من البكتيريا يوميا.. 7 حقائق صادمة

تتوقع خبيرة الابراج ندى عادل، ان يكون برج الثور من أكثر الابراج حظا على الصعيد المادي والمهني، ومن المحتمل ان يتزوج مواليد برج الثور في النصف الثاني من العام، ولكن عام ٢٠٢٢ يخبئ لك الكثير من النجاحات، وتستطيع ان تغتنم الفرص والأموال، ويستطيع برج الحمل ان يحقق احلامة وأمانيه هذا العام، ويستطيع ان يجني المال.

وتشير ندى عادل بأن هذه السنة ستكون استثنائية على مواليد برج الاسد فستتيح لهم الفرص للحصول على ترقية في العمل، ولكن سيظل الحب بالنسبة لهم في المرتبة الثانية.

ومن الابراج الاكثر حظا هذا العام ايضا، هم مواليد برج الجوزاء فهم من الابراج القادرة على حصول المال والشهرة هذا العام، ومواليد برج الميزان من اكثر الابراج حظا طوال العام على الصعيد المادي والعاطفي.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».