ديو أنتي الحب لـ«عمر كمال وشيماء» تريند رقم 3 على يوتيوب

عمر كمال - شيماء مغربي
عمر كمال - شيماء مغربي

بعد حالة من الجدل التي سببها عمر كمال، خلال الفترة السابقة، بعد نشره لصور رومانسية جمعته بالمطربة الشابة شيماء المغربي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وعلق عليها بـ «مافيش مبروك».

 

وفاجأ مؤدي المهرجانات جمهوره ومتابعيه بحقيقة الأمر، وأكد أنه جاري التعاون مع المطربة شيماء مغربي في أغنية جديدة سوف يتم طرحها قريبًا على طريقة الفيديو كليب على جميع مواقع مشاهدات واستماع الأغاني.

ونشر «عمر كمال»، أمس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، البوستر الدعائي والبرومو الخاص للأغنية الجديدة التي تجمعه بالفنانة شيماء مغربي، وهي بعنوان «أنتي الحب».

وأعلن «كمال» عن تصدر برومو أغنية «انتي الحب» محرجات البحث والتريند على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، معلقاً: «برومو كليب أنتى قلبى تريند عام رقم 3 على اليوتيوب».

 

ونفس السياق، وأكدت مصادر مقربة من شيماء المغربي، أنها مخطوبة وتمت خطبتها يوم 16 من شهر مارس الماضي، وكانت قد طرحت أغنية بعنوان «عوض ربنا» بمناسبة خطوبتها.

وشيماء المغربي، هي إحدى المواهب الفنية الصاعدة، والتي تميزت بتقديم لون مختلف من الغناء واقتحام الفن الشعبي.

وتبلغ شيماء من العمر 20 عامًا، وولدت في محافظة الإسكندرية عام 2001، وتميزت بصوتها الجميل النقي، وشاركت في العديد من الحفلات الغنائية في جميع أرجاء الجمهورية منذ صغرها.

كانت آخر الأعمال التي طرحتها «شيماء»، أغنية بعنوان «فينك يا راحة»، والتي تخطت نسبة مشاهدتها ما يقرب من نصف مليون مشاهدة.

كما حققت «شيماء» نجاحا ساحقا منذ ثلاثة أشهر بأغنية "أنا جيت أمسح ماضيكو"، والتي وصلت نسبة مشاهدتها إلى 7 ملايين مشاهدة.

وكشف مطرب المهرجانات عمر كمال، حقيقة الصور المنتشرة له مع شيماء المغربي وعلاقتها بخطبتهما، معلقًا: "هناك مفاجأة أحضرها للجمهور يوم 15 ديسمبر".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": "يوم 15 ديسمبر سيتم الإعلان عن تفاصيل صور الخطوبة مع شيماء المغربي، ولا أرغب في أن أحرق المفاجأة".

أقرأ أيضا - اليوم أصاله وميريام فارس وبلقيس فى حفل كبير