بسبب السرعة الجنونية.. تهشم 4 سيارات في حادث تصادم بالغربية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 تلقى  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية،  إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم 4 سيارات ملاكي بشارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، إثر السرعة الجنونية خلال عبورهم مطب صناعي بشكل مفاجئ، مما تسبب في إصابة المارة بحالة من الصدمة والرعب، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين عقب تهشم سياراتهم.

كما انتقلت قوات الأمن مدعومة بدوريات الشرطة إلى موقع الحادث لمعاينة تهشم السيارات ورصد حالة الرعب التي انتابت المارة من المواطنين، تزامنًا مع أذان الفجر ورفع آثار الحادث.

وانتقلت القيادات الأمنية بالغربية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث لمتابعة تطوراته، وتبين من المعاينة الأولية أنه نتيجة محاولة تخطي قائد السيارة الأولى أحد المطبات الصناعية في الطريق أثناء سيره بسرعة جنونية واصطدامه بالسيارة الثانية من الخلف، واصطدمت السيارة الثانية بالسيارات الثالثة والرابعة بالتوالي، ما نتج عن ذلك حدوث تلفيات بمقدمة ومؤخرة السيارات، وبسؤال قائدي السيارات، أيدوا ذات مضمون الفحص.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق ومعرفة ظروف الحادث طبقًا لأقوال  شهود العيان.
 

اقرأ أيضا:  رجل يطعن زوجته بسكين بسبب خلافات زوجية في الغربية