سيدة أمريكية تحول منزلها الجديد إلى ملاذ مستوحى من السبعينات

سيدة أمريكية تحول منزلها الجديد إلى ملاذ مستوحى من السبعينات
سيدة أمريكية تحول منزلها الجديد إلى ملاذ مستوحى من السبعينات

كثيرون يحاولون القيام بأشياء مختلفة ومميزة في حياتها وتستلهم كل ما في حولها لعمل أفكار جديدة وغريبة، وهو ما حدث مع سيدة أمريكية أعادت تصميم ديكور منزلها الجديد بوحي من تصاميم السبعينات من القرن الماضي. 

ففي عام 2020 اشترت كوربين هانسون ويتيغ منزلها المنفصل المكون من أربع غرف نوم في شيكاغو، إلينوي، وشرعت على الفور في تحويله إلى ملاذ قديم، والآن، يبدو الأمر أشبه بالانتقال مباشرة إلى السبعينيات، وتمكنت كوربين من إجراء التعديلات بميزانية منخفضة من خلال التمسك بالمشتريات المستعملة.

 

وقالت كوربين، التي تعيش مع أطفالها وزوجها إيان ويتيج "انتقلنا إلى منزل جديد العام الماضي واستلهمنا الأشياء التي تركناها وراءنا، ولا يوجد شيء هنا أحدث من عام 1980 أو أغلى من 25 دولارًا، ويمكنك غالبًا العثور على شيء أفضل في متجر التوفير مقابل نقود أقل" ، بحسب موقع ميترو البريطاني.

واستلهمت كوربين وهي أم لثلاثة أبناء تصاميم الديكور القديمة من الديكور القديم الذي تركه الملاك السابقون في المنزل، وبدلاً من التخلص من الماضي والحصول على كل شيء جديد، اختارت العائلة التمسك بتصاميم الماضي، فعند الدخول الي المنزل تشعر أنه منزل من السبعينات وأنك في هذا العصر القديم الذي أختفت كل معالم التعبير عنه .

وكانت كوربين نفسها طفلة في السبعينات، لذا فقد شعرت بالذهول للعودة إلى أجواء هذه الفترة، كما تقول كوربين "أعتقد أن قوة السبعينيات والألوان الزاهية هي ما نفتقده الآن، إنها أكثر أناقة وحنينًا إلى الماضي".

وتضيف كوربين أيضًا: "يمكنك العثور على الكثير من الأشياء في متاجر التوفير بدلاً من الشراء من على أمازون، ولست بحاجة إلى تحديث شيء ما عندما يمكنك الاعتماد على أسلوبه القديم فالأمر يتعلق بالاستعادة وليس التجديد".

وعقد 1970، المدعو اختصاراً باسم عقد السبعينيات، هو العقد من التقويم الميلادي الذي بدأ في الأول من يناير عام 1970م وانتهى في الحادي والثلاثين من ديسمبر عام 1979م.

اقرأ أيضا: 8 حقائق رائعة عن الكنغر لا تعرفها