«ببجي موبايل» تحتفل بالذكرى الثالثة لإصدار النسخة العربية

ببجي تحتفل بالذكرى الثالثة لإصدار النسخة العربية
ببجي تحتفل بالذكرى الثالثة لإصدار النسخة العربية

أطلقت لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مهرجانًا يضم ثلاثة مسابقات لألعاب ببجي موبايل، احتفالات بالذكرى السنوية الثالثة لإصدار نسختها باللغة العربية.

وتحتفل ببجي موبايل تحت شعار "رحب بالشتاء"، بذكرى نسختها العربية الناجحة عبر ثلاثة منافسات مليئة بالتشويق تضم المحتوى المباشر، وعبر الإنترنت، والمسابقات التي ستسرّ وتمتّع عشاق لعبة الجوال المفضلة في العالم.

اقرأ أيضا.. إطلاق تحديث «ببجي 1.7» مع عالم «RUNETERRA» 

وتشهد فعالية "رحب بالشتاء"التي بدأت 6 ديسمبر ثلاثة أحداث منفصلة داخل اللعبة لمكافأة لاعبي ببجي موبايل بالجوائز المتعددة، حيث سيتمكن اللاعبون باستخدام نقاط Wish من فتح الأمنيات Wishes المختلفة في بطاقات Wish التي تأتي بزخارف متنوعة، وبعد مشاركة بطاقات Wish مع الأصدقاء، سيصبح اللاعبون مؤهلين لسحب مجموعة المكافآت.

وخلال اللعبة سيرى اللاعبون الجوائز تتساقط من سماء ردهة اللعبة مع الإنزالات الجوية Purple Airdrops الجديدة والمتوفرة لفترة محدودة، والتي ستمنح اللاعبين المكافآت العشوائية التي تشمل، فرصة الفوز بحقيبة ظهر حقيقية لفريق Liverpool FC، وذلك في إطاء تعاون ببجي موبايل، مع فريق نادي ليفربول لكرة القدم، كما ستتوفر ملايين نقاط UC، حيث سيكافأ جميع اللاعبين الذين ينفقون نقاط UC خلال الفترة الزمنية المحددة في السحب وسيحصلون على المزيد من نقاط UC كمكافأة.

ويستمر الاحتفال الثلاثي في العالم الحقيقي مع ثلاث مشاركات جديدة للمشاهير، إضافةً إلى المحتوى الترفيهي والموسيقي، والذي تشتهر به ببحي موبايل بين لاعبيها من اللاعبين الناطقين باللغة العربية.

وتشهد حلبة المشاهير وشخصيات الإنترنت الشهيرة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تنافسهم ضمن فرق ببجي موبايل في مسلسل مختصر يضم ثلاث حلقات جديدة ستُبث اعتباراً من 3 ديسمبر الماضي على قناة ببجي موبايل على اليوتيوب.

جدير بالذكر أن منصات PUBG MOBILE MENA قد انتقلت للاحتفال إلى شوارع مصر، والمملكة العربية السعودية ليكون بمثابة تعاون بين ببجي موبايل وكبار فناني الجرافيتي، الذين سيقومون برسم الأعمال الفنية المفاجئة في الشوارع، والمستوحاة من ببجي موبايل في مدينتين، سيتم الإعلان عنهما قريباً.

وسيكمل الاحتفالات بالذكرى السنوية الثالثة للعبة، الإصدار الثالث من تحدي نجوم ببجي موبايل العربية في الشرق الأوسط، أفضل بطولة للرياضات الإلكترونية المجتمعية لببجي موبايل في المنطقة، وسيجمع هذا التحدي المشاهير والمواهب المحلية المؤثرة للتنافس وجهاً لوجه ضمن بعض أفضل الفرق من جميع أنحاء المنطقة.