تامر أمين يكشف حقيقة حلق حسام حبيب شعره بعد حلق شعر شيرين

حسام حبيب
حسام حبيب

قال الإعلامى تامر أمين، إن أحاديث السوشيال ميديا مثل "اللهو الخفي"، فلا يجب أن نصدق كل مايقال.

ونفى أمين، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" والمُذاع عبر فضائية "النهار" مساء اليوم الخميس، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى بشأن عرضه مقطع فيديو يفيد حلق حسام حبيب شعره على الهواء مباشرة بعد حلق شعر الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكداً أن هذا الكلام عار من الصحة.

وأضاف: «بارك الله فيما رزق من المشاهدات الحلوة التى حققها، بس أنا الوحيد إلا مفتحتش بوقى فى قصة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، لأن أنا الوحيد يمكن من الإعلاميين، مبدعيش الأخلاق الكريمة، بس أنا الوحيد اللي مبحبش أدخل نفسى فى قصة خراب البيوت دى».

فيما كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب عن أسباب حلاقتها لشعرها بعد طلاقها من حسام حبيب خلال حديثها الذي أذاعته وتحدثت عن أزمتها في تسجيل صوتي مع الإعلامية نضال الأحمدية، حيث قالت: حلقت شعري من شدة التعنيف النفسي اللي تعرضت له.. حاولت الانتحار وعملت كل حاجة عشان أموت.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها، بشكل جديد حليقة الرأس، وذلك خلال حفلها بأبوظبي في دبي، الذي أقيم أمس الجمعة، وأثارت حالة كبيرة من الجدل، فور ظهورها بهذا الشكل.

ووجهت شيرين لجمهورها عدة رسائل، خلال الحفل، حيث قالت: هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كده فوقت، خلاص بقيت سينجل، أنا بتحدى أصالة.

وتفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع اللوك الجديد الذي ظهرت به شيرين عبد الوهاب ودعموها بشدة في أزمتها التي مرت بها مؤخرًا.

ويشار إلى أنه سبق وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا، أعلنت فيه انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

وتابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، وأنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب».

وأوضحت شيرين في بيانها: «إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها «مريم وهنا»، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.

اقرأ أيضاً .. بعد واقعة شيرين.. استشاري طب نفسي يكشف أسباب قص المرأة لشعرها