إبراهيم سعيد: لن أجامل أحد.. ومصطفي فتحي لا يصلح للمنتخب

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

علق إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق علي ردود الفعل الغاضبة من قبل جماهير نادي الزمالك بعدما وجه انتقاد شديد للاعب مصطفي فتحي لارتكابه "‏خطأ ساذج"  علي حد وصفه.

وكتب إبراهيم سعيد علي صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر: "جماهير الزمالك لها كل المحبة والاحترام مني وفي اخر فتره بتعرض لهجوم كبير منهم بسبب حديثي وكلامي عن اللاعب مصطفي فتحي انه لاعب محلي لايصلح للمنتخب وغير مفيد تماما".

وتابع: "لن اجامل احد علي حساب منتخب مصر مهما كان اسمه دي طبيعتي ودي شخصيتي ، ورغم الاهانه من جماهير الزمالك لهم تقديري ومحبتي"

 

وكان إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق  علق على خسارة منتخب مصر أمام تونس في لقاء نصف نهائي كأس العرب.

وكتب سعيد علي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :  "‏خطأ ساذج مصطفي فتحي من البدايه  والسوليه بسبب تمركزه الخطأ". 

وخسر منتخب مصر أمام نظيره المنتخب التونسي بهدف دون رد سجله عمرو السولية بالخطأ في مرماه في لقاء نصف النهائي كأس العرب. 

وتأهل منتخب تونس لنصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على المنتخب المصري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع، وينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف النهائي.

وأحرز هدف منتخب تونس، اللاعب المصري عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

 

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

 

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقًا.

أقرا ايضاً|

قرعة دوري الأمم الأوروبية.. مجموعة الموت تضم إيطاليا وألمانيا وإنجلترا