رئيس مدينة سمالوط يتابع أعمال صيانة المركبات بالحملة الميكانيكية

رئيس مدينة سمالوط يتابع أعمال الحملة الميكانيكية
رئيس مدينة سمالوط يتابع أعمال الحملة الميكانيكية

تفقد أحمد راشد رئيس مركز ومدينة سمالوط بمحافظة المنيا، أعمال صيانة ورفع كفاءة المركبات بالحملة الميكانيكية والتي شملت تغيير زيت وإصلاح إطارات السيارات.


يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا والذي شدد على ضرورة تأمين تلك المعدات والمتابعة المستمرة لها.

وخلال جولته، شدد رئيس المركز على الالتزام بخروج المعدات في التوقيتات المحددة لها ومتابعة سير العمل وانضباط العاملين لضمان حسين سير العمل بمنظومة النظافة وجمع المخلفات من نقاط التجميع ونقلها للمقالب العمومية حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

كما استمع رئيس المركز لشرح مفصل من أحمد شحاته مدير الحملة الميكانيكية عن كفاءة كل معدة وكيفية الاستفادة القصوى من هذه المعدات في أعمال النظافة بالمدينة بصورة متوازنة بين العمل والصيانة المتواصلة للحفاظ على المعدات من أي تلف أو عطل قد يصيبها.

في سياق آخر، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنظيم قافلة طبية وعلاجية لأهالي قرية حلوة بمركز مطاى، وذلك بدءا من اليوم 15 ديسمبر الجارى ولمدة يومين، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أطلقها رئيس الجمهورية، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان، حرصا على سلامتهم وصحتهم.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.

اقرأ أيضا | حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والإعلانات بمدينة سمالوط بالمنيا