كارتيرون يطمئن على لاعبي الزمالك في جلسة خاصة مع طبيب الفريق

كارتيرون وطبيب الزمالك
كارتيرون وطبيب الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي خلال مران اليوم الخميس.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني وطبيب الفريق، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين من الناحية الطبية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل عقد باتريس كارتيرون جلسة سريعة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم الخميس في حضور الجهاز المعاون، وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين حول الجمل الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الجاري على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

وفي سياق أخر أصبح سيف جعفر لاعب الزمالك الصاعد على أعتاب  الرحيل عن القلعة البيضاء في يناير المقبل على سبيل الإعارة بعد تلقي اللاعب عدة عروض من أندية محلية في الفترة  الأخيرة.

وتلقى اللاعب عروضا من أندية سموحة والإسماعيلي وفاركو للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويفاضل سيف جعفر بين العروض لاختيار أنسبها.

ولا يشارك اللاعب بصورة أساسية مع الفريق الأبيض خاصة وأن الجهاز الفني لم يمنح الناشئين فرصة كاملة في ظل تفضيل الفرنسي كارتيرون في الاعتماد على لاعبي الفريق الأول.
 

إقرأ أيضا: الزمالك يجهز لصرف دفعة من مستحقات اللاعبين المتأخرة