صحفي جزائري: منتخب مصر كان يستحق التأهل لنهائي كأس العرب |فيديو

منتخب مصر
منتخب مصر

قال سمير بشير، الصحفي الرياضي الجزائري، إن منتخب مصر كان يستحق التأهل لنهائي كأس العرب بعد متابعة كافة مبارياته خلال البطولة التي تقام حاليًا على الملاعب القطرية.

اقرأ أيضا|موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العرب والقنوات الناقلة 

وأضاف بشير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن مباراة مصر والجزائر، ومن ثم مواجهة المغرب، دفعت الشعب الجزائري يهتم بالبطولة التي لم تكن تحظى بالاهتمام في بدايتها، مشيرًا إلى أنهم اعتبروها مثل كأس الأمم الإفريقية.

وتابع أنه لم يتوقع أحد السيناريو الذي حدث خلال مباراة قطر والجزائر، خاصة خلال الوقت الضائع الذي شهد عودة قطر للمباراة بتسجيلها التعادل ثم فوز محاربي الصحراء، مشددًا أن الوقت الضائع الذي امتد لـ14 دقائق جعل الجماهير الجزائرية تشعر كأن هناك مخطط لمنتخبهم لعدم وصولها إلى النهائي.

واختتم تصريحاته، أن هناك أكثر من لاعب في صفوف منتخب الجزائر، قدم أوراق اعتماده وأحقية انضمامه للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة، وليس اعتباره كلاعب محلي، مشيرًا إلى أن المنتخب التونسي ظهر بمستوى مذبذب خلال مشواره بالبطولة على عكس المنتخب الجزائري.

وعلى جانب آخر ، وصعد المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب لمواجهة المنتخب التونسي الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب المصري بهدف دون رد، في وقت سابق اليوم.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل وسوف تنطلق في الساعة الخامسة مساءا، على ملعب «البيت» بمدينة الخور القطرية.


يذكر أن منتخب تونس تأهل لنهائي كأس العرب عقب الفوز على المنتخب المصري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

وأحرز هدف منتخب تونس، اللاعب المصري عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.