تحرير 11 محضرًا لمخابز مخالفة بالغربية

تحرير 11 محضرا لمخابز مخالفة في مركز زفتى بالغربية
تحرير 11 محضرا لمخابز مخالفة في مركز زفتى بالغربية

تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 11 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز زفتى.

اقرا ايضا|«تموين الغربية» تحرر 10 محاضر للمخابز لتلاعبها في أوزان الخبز | صور

واستهدفت الحملة، التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز في مركز زفتى، وحررت 11 محضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

تأتي الحملة، فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.


كما وجه أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجاره الداخلية على التأكد من ضبط الأسواق والأسعار والالتزام  بالتعليمات والقرارات والتوجيهات الوزارية؛ حيث قامت إدارة تموين زفتى بحملة  للمخابز المدعمة، وتم تحرير محضر ضد أحد الأشخاص لقيامه ببيع وعرض سلع منتهية الصلاحية تماما عدد ٦ كرتون باسكوتات ٨علب  وحلويات وعصائر و  وايضا تحرير ٣ محضر عدم اعلان عن اسعار السلع الحرة وو جه بالمرور  على المستودعات والمحطات لبيان الحالة وتوافر الكميات.