شوبير يدعم مصطفى فتحي والسولية بعد خطأ مباراة تونس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرص الإعلامي أحمد شوبير  نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج على دعم مصطفي فتحي لاعب الزمالك والمنتخب وكذلك عمرو السولية الذي سجل هدف بالخطأ في مرماه في لقاء تونس بنصف نهائي كأس العرب المقام في العاصمة القطرية الدوحة.


ونشر شوبير على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : " مصطفى فتحي نجم قادم بقوة لمنتخب مصر".

كما نشر منشور آخر يدعم به السولية كالتالي: "‏عمرو السولية قائد منتخبنا الوطني شكراً علي روحك وأدائك وقتالك طوال البطولة.. نجم البطولة من منتخب مصر دون منافس". 

و تأهل منتخب تونس لنصف نهائي كأس العرب عقب الفوز مصر بهدف نظيف خلال المبارة التي أقيمت بينهما على ملعب 974 ضمن مواجهات نصف نهائي كأس العرب .

وأحرز هدف منتخب تونس عمرو السولية لاعب منتخب مصر بخطأ عسكي في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع، وينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية عشر ظهر السبت المقبل 18 - 12 -2021  على ملعب 974 . وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس. 

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقًا.