في 2021.. إطلالة مبهرة لملكة جمال العالم المكسيكية

أندريا ميسا ملكة جمال العالم المكسيكية
أندريا ميسا ملكة جمال العالم المكسيكية

 نشرت ملكة جمال العالم المكسيكية أندريا ميسا، صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت اندريا ميسا، بإطلالة عفوية باللون الاحمر.

وحرصت أندريا ميسا ان تكون اكثر عفوية، وارتدت فستان باللون الاحمر مفتوح من منطقة الصدر، وبزيل طويل ومفتوح من اول الركبة، واطلالتها تتشابه كثيرا مع اطلالتها في يوم تتويجها كملكة جمال الكون عام ٢٠٢١، حيث كانت أندريا ميسا مرتديه فستانًا أحمر لامعاً وقتها.

ويذكر ان أندريا ميسا تمكنت من الفوز باللقب متقدمة على ملكتي جمال البرازيل والبيرو اللتين تأهلتا أيضاً إلى المرحلة النهائية، خلال المسابقة التاسعة والستين التي أقيمت في هوليوود تحديد في ولاية فلوريدا الأميركية، وتولى تقديمها الأميركي ماريو لوبيز ومواطنته أوليفيا كولبو.

وخلفت ميسا حاملة اللقب العام 2019 ملكة جمال جنوب إفريقيا زوزيبيني تونزي بعد منافسة مع أكثر من 70 متسابقة. وتولت لجنة تحكيم من ثماني نساء اختيار الفائزة.
ومسابقة ملكة جمال العالم ‏ هي مسابقة تعقد سنوياً في إحدى مدن العالم حيث تتنافس فيها فتيات تم اختيارهن كملكات للجمال في بلدانهن، بحيث تتسابقن للحصول على تاج "ملكة جمال العالم"، ولقب ملكة جمال هو لقب يمنح لفتاة "جميلة" في بلد ما في العالم تشترك فيه بمسابقة ملكة جمال ذلك البلد بحيث تحصل الفائزة على تاج ملكة جمال العالم.

اقرأ أيضا| عباس بن فرناس الفرنسي.. خياط قرر القفز من برج إيفل | فيديو