توتنهام يطلب تأجيل مواجهة ليستر بالدوري الإنجليزي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طلب نادي توتنهام هوتسبير، تأجيل مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، المقررة غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الـ17 في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقدم توتنهام طلب تأجيل مباراته أمام ليستر، من أجل خوض لقائه الأخيرة بمرحلة المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي ضد رين الفرنسي.

واضطر توتنهام إلى إلغاء مباراته الأخيرة في دور مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس الماضي مع الفريق الفرنسي بعد تفشي فيروس كورونا، في النادي.

وتقرر تأجيل مباراة توتنهام ورين في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السابعة بمرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي كان مقررا إقامتها يوم الخميس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي ومسؤولي الفريق الإنجليزي، وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» إعادة جدولة المباراة، بحلول 31 ديسمبر الجاري.

وأعلن يويفا يوم السبت الماضي أنه لم يكن من الممكن تحديد موعد جديد للقاء، وتم إحالة الأمر للجنة الرقابة والأنضباط لاتخاذ قرار نهائي.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية أن توتنهام حدد يوم الخميس، غدًا، موعدًا محتملًا لإعادة مباراته أمام رين وطلب من الدوري الإنجليزي تأجيل مباراته المقررة غدًا أمام ليستر سيتي.

وأوضحت الوكالة أن توتنهام عرض السفر لفرنسا من أجل خوض المباراة، بدلا من مكانها الأصلي في العاصمة البريطانية لندن، علما بأنه لا بديل أمام الفريق اللندني سوى الحصول على النقاط الثلاث، لبلوغ الأدوار الإقصائية في دوري المؤتمر الأوروبي ، على حساب فيتيسه آرنهيم الهولندي، الذي يحتل المركز الثاني حاليا في ترتيب المجموعة.