مدرب المنتخب السابق: ولا فتحى أو السولية اسمه منتخب مصر

محمود فايز
محمود فايز

حسم محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق الجدل الدائر على منصات التواصل الاجتماعي عقب تسجيل عمرو السولية هدف بالخطأ في مرماه في لقاء تونس بنصف نهائي كأس العرب المقام في العاصمة القطرية الدوحة. 
وكتب فايز على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :
"الاهلاويه: مصطفي فتحي اللي عمل فاول الجول
الزملكاوية: السوليه اللي جاب الجول فينا

اسمه منتخب مصر… زملكاوي والا اهلاوي… كلنا مصريين 
دعم مطلق وغير محدود لكل واحد لابس تي شيرت منتخب مصر مهما كان لون فانلة ناديه. حزننا واحد… فرحنا واحد.. كلنا واحد… كلنا  مصر  ". 
و تأهل منتخب تونس لنصف نهائي كأس العرب عقب الفوز مصر بهدف نظيف خلال المبارة التي أقيمت بينهما على ملعب 974 ضمن مواجهات نصف نهائي كأس العرب .

وأحرز هدف منتخب تونس عمرو السولية لاعب منتخب مصر بخطأ عسكي في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع، وينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية عشر ظهر السبت المقبل 18 - 12 -2021  على ملعب 974 . وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس. 

وتعد النسخة الحالية من بطولة كأس العرب هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقًا.

بهذه الطريقة.. احتفل الجزيري بفوز تونس على مصر

بخطأ زملكاوي وهدف اهلاوي.. اشتعال السوشيال ميديا بين جماهير القطبين